Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

إدارة معبر باب الهوى تُعلن موعد إغلاق المعبر بمُناسبة عيد الأضحى المُبارك

أصدرت إدارة معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا أمس السبت، بياناً أعلنت فيه موعد إغلاق المعبر أمام حركة المُسافرين والشاحنات التجاريّة بمُناسبة عيد الأضحى المُبارك.

وأوضحت إدارة المعبر في بيانها على “تلغرام”، أنّ المعبر سيُغلق أمام حركة عبور المُسافرين والشاحنات التجاريّة ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق لـ 28 حزيران، وهو أول أيّام عيد الأضحى المُبارك.

وأشار البيان، أنّ إغلاق المعبر سيستمرُّ من يوم الأربعاء، وحتى الأحد القادم الموافق للثاني من شهر تموز.

كما بيّنت إدارة المعبر في البيان، أنّ عودة عبور المُسافرين، والشاحنات القادمة من تركيا نحو الأراضي السوريّة وبالعكس ستبدأ اعتباراً من يوم الإثنين الموافق للثالث من تموز.

ويُعتبر معبر باب الهوى الواقع شمالي إدلب على الحدود السوريّة التركيّة من أهم المعابر بالنسبّة للمدنيين في منطقة شمال غربي سوريا، كونه يُعدُّ المعبر الإنساني والاقتصادي الوحيد للمنطقة.

ويدخل من خلاله المُساعدات الإنسانيّة المُقدّمة من الأمم المتّحدة والاتّحاد الأوروبي إلى سكّان الشمال السوري، إضافةً إلى أهميّته في مُساعدة السوريين بالسفر إلى تركيا وتلّقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى