Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

منظمة سداد الإنسانية تقدم المدافئ إلى 157 مدرسة شمالي حلب

قامت منظمة سداد الإنسانية بتقديم المدافئ والملحقات الضرورية إلى 157 مدرسة متضررة من الزلزال (388 غرفة صفية) عبر مشروع الاستجابة التعليمية الطارئة للمدارس الأكثر تضررا من الزلزال في مناطق عفرين واعزاز بريف حلب الشمالي.

جاء ذلك بهدف الحفاظ على بيئة تعليمية دافئة خلال فصل الشتاء وتشجيع الطلاب على متابعة تعليمهم وتعزيز الظروف التعليمية في المدارس.

قال المسؤول الاعلامي في منظمة سداد الأستاذ فراس بركات لفرش أونلاين، “إضافة للأنشطة التي نعمل بها في مدينتي إعزاز وعفرين ضمن مشروع الاستجابة التعليمية الطارئة للمدارس المتضررة من الزلزال، كان لدينا نشاط وهو توزيع مدافئ والملحقات الضرورية”.

وأضاف بركات، أن ذلك مهم جداً وخاصة أنه بدء فصل الشتاء، فكان من ضمن الأنشطة التي نقوم بها تقديم المدافئ إلى المدارس المتضررة من الزلزال.

وأوضح بركات، أنه تم تقديم 388 مدفئة على 157مدرسة بريف مدينتي اعزاز وعفرين شمالي حلب.

وفي وقت سابق قدمت منظمة سداد الإنسانية وبدعم من صندوق المساعدات لشمالي سوريا مواد التنظيف والقرطاسية التعليمية ومواد حماية لـ11 مدرسة متضررة من الزلزال في مخيمات الدانا بريف إدلب.

ويأتي ذلك ضمن مشروع استمرار تقديم خدمات التعليم الجيدة والمتكاملة مع خدمات حماية الطفل والإصحاح، بهدف استمرار العملية التعليمية بالشكل الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى