Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

“حكومة الإنقاذ” تصدر قراراً بإلغاء بعض الرسوم والإعفاء عن الضرائب السكنية

أصدرت “حكومة الإنقاذ” في إدلب، اليوم الأربعاء، قرارًا بإلغاء بعض الرسوم وإعفاء بعضها الآخر بشكل كلي أو جزئي حسب نوع البناء.
وقالت “الإنقاذ”، في بيان نشرته” عبر معرفاتها الرسمية، إنه تم إلغاء الرسوم المالية للأبنية السكنية التي تبلغ مساحتها ٥٠م٢فما دون وتعفى من إعداد المخططات الهندسية.


وبيّن المهندس محمد البشير رئيس مجلس الوزراء، أنه يعفى أصحاب الأبنية كافة(سكني،تجاري ،منشآت)، والخدمات(رسوم :الرخص ، التسويات، المخالفات، التدقيق… الخ)،بنسبة ٧٥بالمئة من الرسوم المالية الفنية والهندسية كافة في إدارة الوزارة المحلية وتعفى المعاملات بنسبة ٩٠بالمئة من قيمة التحسين.
وأضاف البشير، يسوى وضع الأبنية السكنية في المنطقة المحررة، وتعامل معاملة الوضع الراهن، بالإضافة إلى إلغاء الرسوم المالية الثابتة كافة المتعلقة بمعاملات الرخص والتسويات (رسم الخدمة والأشغال).
وأشار إلى أن هذا القرار يبلغ لمن يلزم التنفيذ ويعد نافذاً من تاريخ صدروه وتبقى المعاملات الجارية والمسابقة مستفيدة من الإعفاء المذكور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى