Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

ترامب: روسيا لا ترغب في رؤيتي كرئيس بالبيت الأبيض

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، “أعتقد أنني آخر شخص ترغب روسيا في رؤيته “كرئيس” بالمكتب البيضاوي “البيت الأبيض”، لأنه لم يسبق لأي أحد أن تعامل مع موسكو بصلابة مثلي”.

جاء ذلك في تصريحات أدلى لدونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي عقده مساء الجمعة بولاية نيوجيرسي، وذكر خلالها محاولات كل من الصين وروسيا التدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

وأضاف ترامب قائلا “منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه لسدة الحكم اتخذت العديد من الخطوات ضد كل من روسيا والصين”، مضيفًا “والصين ستفرح إذا خسرت الانتخابات أمام جو بايدن الذي إذا نجح فستصبح الولايات المتحدة ملكًا لبكين”.

وشدد ترامب على أن إيران لا ترغب في رؤيته رئيساً للولايات المتحدة مجددًا، مضيفاً “لكن لو أعيد انتخابي ثانية، فسأسارع بإبرام اتفاقيات مع طهران وكوريا الشمالية”.

وأكد على أنهم يتابعون عن كثب المزاعم المتعلقة بمحاولة الدول الثلاث، التدخل في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في نوفمبر/كانون الثاني المقبل.

وفي وقت سابق قال مسؤول رفيع في الاستخبارات الأمريكية، إنّ الصين تفضّل خسارة ترامب في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا أنّ بكين “عززت جهودها للتأثير” قبيل الاقتراع.

وأوضح مدير المركز الوطني للأمن ومكافحة التجسس وليام ايفانينا في بيان، أنّ إيران تسعى بدورها إلى “إضعاف الرئيس ترامب”، فيما روسيا تستخدم “عدة أدوات، خاصة لتشويه سمعة” منافسه الديموقراطي جو بايدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى