Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

بهدف تحسين الأداء الوظيفي والمهني.. تدريبات لفئة من الشباب بريف إدلب

أطلق فريق “تلعادة التطوعي” مجموعة من التدريبات للشباب بريف إدلب شمال غربي سوريا، ضمن إطار مبادرة بوصلة المدعومة من منظمة بنفسج.

وتركزت هذه التدريبات على تزويد المشاركين بأدوات واستراتيجيات بما يساهم في تحسين الأداء الوظيفي والمهني، وتعزيز القدرة على تحقيق الأهداف بفعالية وكفاءة.

قال مدير فريق “تلعادة التطوعي” عبد الله السيد علي لفرش أونلاين: “قام فريق تلعادة التطوعي ضمن مبادرة “بوصلة” المدعومة من منظمة “بنفسج” وضمن حاضنة الابتكار الشبابي، بإطلاق سلسلة تدريبات متخصصة تشمل إدارة الوقت ومهارات التواصل والأمن الرقمي وإعداد كتابة التقارير”.

وبحسب السيد علي فإن هذه التدريبات تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب والشابات وتمكينهم من مواجهة التحديات بمهارات متقدمة، مما يساهم في تحسين أدائهم في الميدان.

وأوضح أنه على المستوى المهني نركز وبشكل أساسي على تمكين الشباب والشابات وتطوير قدراتهم القيادية، وبأننا نأمن بأنهم القوة الدافعة.

وذكر السيد علي، أنه من خلال هذه التدريبات نزود المشاركين بأدوات واستراتيجيات عملية تمكنهم من إدارة حياتهم الشخصية والعملية بفعالية وكفاءة مع التركيز على التنظيم والتخطيط وتحديد الأولويات بقلوب مفعمة بالأمل والحب للمستقبل ونعمل معن لنصنع فرقاً حقيقياً.

وأكد أن هذه الجهود تمثل جزء من رؤيتنا الأوسع لتعزيز التوعية المجتمعية، مشيراً إلى أن الفريق يعمل على تحسين جودة العمل وإدارة المشاريع.

وأشار السيد علي إلى أن إصرارنا هو أساس النجاح والتحديات التي نواجهها تزيد العزيمة وكل خطوة في هذا الطريق تقربنا من مستقبل مشرق نرسمه بأيدينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى