أخبار الرياضة

رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا

حطم البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية وأسس أرقاما جديدة في الملعب وخارج المستطيل الأخضر.

صنع “الدون” التاريخ للتو حيث حافظ على لقب الحساب الأكثر متابعة على منصة “إنستغرام” لفترة طويلة إذ يفتخر بوجود (640) مليون متابع على هذه المنصة. 

ووفقا لما ذكره موقع “فوربس” فإنك إذا جمعت عدد متابعي رونالدو على جميع منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها فإنك ستجد أنه يمتلك مليار متابع. 

ويعد رونالدو واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم إذ إنه يشغل مركز المهاجم في نادي النصر السعودي وقائد مميز للمنتخب البرتغالي وتقدم محتويات حساباته نظرة أعمق إلى حياته الشخصية والمهنية وتعرض تجاربه وإنجازاته.

وكان رونالدو احتفى بالفعل بوصوله إلى مليار متابع وقال في منشور على حساباته: “صنعنا التاريخ مليار متابع هذا أكثر من مجرد رقم إنه شهادة على شغفنا المشترك ودافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائما من أجل عائلتي ولأجلكم والآن يقف مليار منا معا الأفضل لم يأت بعد وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معا”.

 ومؤخرا اقتحم رونالدو عالم منشئي المحتوى على منصة “يوتيوب” ليحقق قفزة هائلة في عدد المتابعين والمشاهدات ووصله درع اليوتيوب الذهبي في أقل من 24 ساعة قبل أن يتجاوز العدد أكثر من 62 مليون مشترك خلال فترة قليلة.

وفي الجانب الرياضي فإن “الدون” يستعد  لقيادة هجوم النصر في مباراته المقبلة أمام الوحدة غدا الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري روشن للمحترفين.

وكان النجم البرتغالي سجل (3) أهداف مع النصر ببطولة الدوري هذا الموسم بجانب هدفين في السوبر السعودي.

المصدر:RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى