Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

اتفاق بين الأردن ونظام الأسد على تشكيل لجان مشتركة لمكافحة تهريب المخدرات

اتفقت الأردن مع نظام الأسد، على تشكيل لجان مشتركة بهدف مكافحة تهريب المخدرات، كما سيتم عقد اجتماعها الأول في العاصمة الأردنية عمان.

جاء ذلك، في مؤتمر صحفي عقده الصفدي مع وزير خارجية نظام الأسد فيصل المقداد، تمت فيه المناقشة حول “الخطر الذي يمثله تهريب المخدرات من سوريا للأردن، والعمل على مواجهته”.

وشدد الصفدي، على أن تهريب المخدرات من سوريا للأردن خطر حقيقي يتصاعد ومن الضروري العمل على مواجهته. مشيراً إلى أن بلاده تفعل كل ما يلزم لحماية أمنها الوطني من هذا الخطر.

وأشار الصفدي أن الاتفاق نص على تشكيل لجنة مشتركة لمعالجة قضية تهريب المخدرات وللتوافق على موعد لعقد الاجتماع الأول لها في عمّان في أقرب وقت ممكن.

وبالأمس التقى الصفدي، مع بشار الأسد، وتناقش الطرفان خلال اللقاء بشكل معمق جهود قضايا ثنائية، بالإضافة للتوصل لحل سياسي للأزمة السورية، وإنهائها ومعالجة كل تبعاتها.

وقال الصفدي، إن لقاءه مع الأسد ومحادثاته مع المقداد “أنتجت اتفاقاً على عقد اجتماع للجنة المشتركة حول المياه، ولقاءات بين وزيري النقل في البلدين من أجل معالجة القضايا المرتبطة بهذا الموضوع، تسهم في زيادة التعاون الذي ينعكس خيراً على البلدين والشعبين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى