Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

الخارجية الأردنية: محاولات تهريب المخدرات من الحدود السورية لا تزال مستمرة

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، خلال مداخلة له عبر تقنية الاتصال المرئي، في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمواجهة تهديد المخدرات الصناعية: “إن محاولات تهريب المخدرات من الحدود السورية لا تزال مستمرة ومتكررة”.

وأضاف الصفدي: “أن قواتنا استطاعت مصادرة أكثر من ٦٥ مليون حبة كبتاغون خلال العامين الماضيين، قادمة من مناطق سيطرة نظام الأسد”.

وأشار الصفدي: “أن الأردن يتخذ كل الخطوات اللازمة لمكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود السورية إلى أراضيه، ويقوم بكل ما يلزم لحماية أمنه الوطني من هذا الخطر المتصاعد”.

وأكد الصفدي: “أن تشكيل التحالف خطوة مهمة للتصدي لتهديد المخدرات الصناعية المتصاعد، ومواجهة الانتشار الخطير لها، وسيتيح لنا هذا التحالف الدولي الجديد، العمل معًا لمكافحة إنتاج المخدرات الصناعية، وتهريبها، وتوزيعها “.

يذكر أنه في مطلع العام الجاري، أعلن الأردن تغيير قواعد الاشتباك على الحدود، ووسع عملياته، إثر ارتفاع عمليات التهريب والتسلل، والتي نتج عنها مقتل ضابط وعنصر من الجيش في مواجهة مسلحة مع مهربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى