Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

شيخ العكيدات: “لن نتوقف حتى طرد قوات سوريا الديمقراطية من مناطقنا”

قال شيخ قبيلة العكيدات، إبراهيم الهفل في تسجيل صوتي نشرته صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمسٍ الأربعاء، إن قبيلته والعشائر المتحالفة معها لن يتوقفوا عن قتال قوات سوريا الديمقراطية حتى طردها من مناطقهم.

وأضاف، أن النضال الذي تخوضه العشائر العربية لن يتوقف حتى إخراج قوات سوريا الديمقراطية من كافة مناطقهم، منوهاً، أن العشائر بحالة عسكرية جيدة ومستعدة لمعركة طويلة.

واستغرب “الهفل” موقف التحالف الدولي الذي ترأسه الولايات المتحدة مما يحصل، مشيراً، أن القبائل تخوض حرباً ضد قوات سوريا الديمقراطية جراء كل ممارساتها السابقة فهي بحسب ما أوضح من سرق النفط والقمح وخيرات دير الزور.

ونفى شيخ قبيلة العكيدات وفق ما جاء في الصوتية، تلقي العشائر العربية أي دعم خارجي أو محلي، منوهاً أن الأنباء التي تداولتها وروجت لها قوات سوريا الديمقراطية حول تواجده بمناطق سيطرة نظام الأسد ما هي إلا محاولات يائسة من الأولى لإثبات مزاعمها حول وجود علاقة بين العشائر العربية ونظام الأسد وميليشيات إيران.

وتتواصل المعارك والاشتباكات بين قوات العشائر العربية وقوات وريا الديمقراطية في عدة قرى وبلدات بريفي دير الزور الشرقي والغربي، إذ تمكنت العشائر من استعادة السيطرة على بلدة “ذبيان” بعد مواجهات عنيفة مساء أمسٍ الأربعاء، بحسب ما أوردته مصادر لوكالة العربية الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى