أخبار سوريا

قتلى وجرحى لقوات نظام الأسد بعملية نوعيّة شمالي حلب

نفذّ الجيش الوطني السوري مساء أمس السبت، عملية تسللٍ على مواقع ونقاط عسكريّة مُشتركة بين قوات سوريا الديمقراطيّة وقوات نظام الأسد بريف مدينة منبج بريف حلب.

وأفشل الجيش الوطني محاولتي تسللٍ لقوات سوريا الديمقراطيّة على جبهات الباب وإعزاز شمالي مدينة حلب، دون ذكر تفاصيل إضافيّة.

وبحسب ما أفاد مُراسل فرش أونلاين، فإنّ حركة “أحرار الشام”، نفذت عملية تسلل على محور “كورهيوك”، وتمكّنت من قتل وجرح عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطيّة وقوات نظام الأسد.

وأضاف المُراسل، أنّ حاجز “الشط” الواقع بريف مدينة اعزاز الغربي، شهد مساء أمس اشتباكاتٍ عنيفةٍ بالأسلحة الثقيلة بين الجيش الوطني السوري وقوات سوريا الديمقراطيّة دون ورود أنباء عن خسائر بشريّة بين الطرفين.

من جهته، قال “المرصد السوري”، إن 3 عناصر من الجيش الوطني قتلوا في اشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطيّة على محور حزوان بريف الباب شرقي حلب.

هذا ويشهد ريف حلب تصعيداً عسكريّاً مُستمراً من قبل قوّات نظام الأسد الذي يستهدف بالمدفعيّة الثقيلة الأحياء السكنيّة في المناطق الخارجة عن سيطرته، يُقابله استهداف الفصائل الثوريّة مواقع عسكريّة مُشتركة بين قوات سوريا الديمقراطيّة وقوات نظام الأسد ما يُسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى