Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

تأكيداً على التغيير السياسي.. خروج مظاهرة حاشدة في ساحة الكرامة بمحافظة السويداء

خرج الآلاف من أبناء مدن وبلدات محافظة السويداء اليوم الجمعة، للمشاركة في الاحتجاجات في ساحة “الكرامة-السير” وسط المدينة، وطالبو برحيل بشار الأسد ونظامه.

وبحسب شبكة “السويداء 24″، فقد تجمع المتظاهرون من جميع أنحاء المدينةـ في ساحة “الكرامة/السير” وسط المدينة للمشاركة في المظاهرة هي الأكبر منذ بداية الحراك الشعبي في السويداء.

وردد المحتجون خلال المظاهرات هتافات تطالب بالحرية، ورحيل بشار الأسد، مثل “الشعب يريد إسقاط النظام”، و”عاشت سوريا ويسقط بشار الأسد”، و”سوريا لينا وماهي لبيت الأسد” و”خائن خائن حزب البعث خائن”.

ورفع المحتجون لافتات تطالب بالإفراج عن المعتقلين من سجون نظام الأسد، وأخرى تدعو لتطبيق القرار الأممي 2254، الذي ينص على الانتقال السياسي كمخرج للحل في البلاد.

ويوم الأربعاء أصيب ثلاثة مدنيين، بإطلاق نارٍ لقوات نظام الأسد على المتظاهرين خلال محاولتهم إغلاق مبنى قيادة “فرع حزب البعث” في مدينة السويداء.

ويواصل المتظاهرون احتجاجاتهم يومياً في الساعة الـ 11 صباحا في ساحة السير/الكرامة وسط السويداء، للتأكيد على المطالب الشعبية، برحيل نظام الأسد والتغيير السياسي وفق القرار الأممي 2254.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى