Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

واشنطن ترسل مئات الجنود للشرق الأوسط بعد تصاعد الهجمات على قواعدها في سوريا والعراق

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” مساء الثلاثاء، أن 300 جندي إضافي سيجري إرسالهم إلى منطقة الشرق الأوسط في إطار مهمة لتقديم الدعم في مجالات الاتصالات وتفكيك العبوات الناسفة.

وقال المتحدث باسم البنتاغون، الجنرال باتريك رايدر، إن القوة التي سيتم إرسالها من الولايات المتحدة لن تتجه إلى إسرائيل، وستكون في إطار قوات الردع وتعزيز قدرات الجيش في المنطقة.

ولفت، أن القوات الأمريكية تعرضت إلى 27 هجوماً استهدف قواعدها في سوريا والعراق خلال الأسابيع الأخيرة، مبيناً أن إرسال القوات يأتي لتفعيل خاصية الردع وحماية القوات هناك.

وأعلن البنتاغون الخميس الماضي، أن قرابة 900 جندي من القوات الأمريكية وصلوا الشرق الأوسط في إطار تعزيز قدرات الدفاعات الجوية لحماية العسكريين بعد تصاعد الهجمات التي تنفذها ميليشيات موالية لطهران تزامناً مع الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة بعد عملية “طوفان الأقصى” التي شنتها كتائب “القسام” الذراع العسكري لحركة “حماس” في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى