Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

غرفة العمليات المركزية تعلن عن صد هجمات لقوات الأسد على القاعدة الجوية بريف درعا الغربي

أعلنت فصائل الجيش السوري الحر فجر اليوم الجمعة، عن صد كافة هجمات قوات الأسد والمليشيات الموالية لها، على كتيبة الدفاع الجوي برف درعا الغربي.

وقالت غرفة العمليات المركزية في بيان لها، إن وحدات الاسناد الناري والمشاة في غرفة عمليات البنيان المرصوص وعمليات صد الغزاة تمكنت من إحباط كافة محاولات قوات الاسد والميليشيات الأجنبية الموالية له من التقدم باتجاه قاعدة الدفاع الجوي غرب درعا، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

كما قتلت مجموعة كاملة من قوات الأسد، بعد محاصرتها والالتفاف عليها وأسر عنصر، وتدمير عربة جنود BMP.

في حين استهدفت وحدات المدفعية والصواريخ في العمليات المركزية مواقع قوات الاسد في منطقة البانوراما بريف درعا، بصاروخ أرض-أرض نوع “عمر2” محققين إصابات مباشرة.

وأعلنت الوحدات صباح اليوم عن تدمير دبابتين لقوات الأسد في منطقة الزمل غربي درعا، وذلك بعد استهدافها بصاروخ تاو مضاد للدروع، خلال التصدي لمحاولتها التقدم.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية الأوقاف الحرة، التابعة للحكومة السورية المؤقتة مساء أمس الخميس، تعليق صلاة الجمعة بمدن وبلدات محافظة درعا بسبب العمليات العسكرية، وحفاظاً على سلامة المدنيين.

يذكر أن الجنوب السوري يشهد تصعيداً كبيراً في العمليات العسكرية لقوات الأسد وميليشياته بإسناد جوي من طيران الاحتلال الروسي، هو الأعنف منذ بدء خفض التصعيد، رغم الجهود والمساعي الدولية المبذولة لوقف هذا الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى