Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

شهداء وجرحى من “الجيش الحر” باشتباكات مع المليشيات الكردية بريف حلب

استشهد عنصرين من الجيش الحر وأصيب ثلاثة أخرين، مساء أمس الجمعة، أثناء صد محاولة تقدم المليشيات الكردية، على جبهة قرية “عبلة” غرب مدينة الباب، بريف حلب.

وأفاد مراسلنا، أن اشتباكات عنيفة دارت بين “فصائل الجيش الحر والمليشيات” الكردية، عقب محاولة الأخير التسلل نقاط الحر في المنطقة.

وأضاف، أن الجيش الحر تمكن من صد الهجوم وكبد القوات المهاجمة خسائر بشرية، وخسر الجيش الحر اثنين من مقاتليه، بالإضافة الى جرح ثلاثة آخرين، تم نقلهم الى نقاط طبية قريبة.

كما دارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بين “الجيش الحر” “والمليشيات الكردية”، على جبهتي كلجبرين وحمران بريف حلب،، في محاولة من الأخير التسلل الى نقاط الحر، دون أنباء عن تغيير في خارطة السيطرة على الأرض.

والجدير بالذكر أن فصائل من “الجيش الحر”، تمكنت في وقت سابق من صد محاولة تقدم نفذها عناصر من “مليشيا وحدات حماية الشعب” باتجاه منطقة برج حيدر قرب عفرين، وسط هجمات متكررة من المليشيا على مواقع “الجيش الحر” والقوات التركية بريف حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى