Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

البنتاغون: القوات الأمريكية ملتزمة بدعم قسد والميليشيات الكردية

أكد مسؤول رفيع في البنتاغون في تصريحات لقناة الحرة أن “القوات الأميركية الموجودة في سوريا والعراق ضمن التحالف الدولي هي ملتزمة بدعم المليشيات الكردية وأن رسالة الرئيس الامريكي دونالد ترامب لتركيا كانت واضحة في مضمونها”.

وأوضح المسؤول أن القوات الأميركية الموجودة أيضاُ هي “ضد تنظيم داعش وهي ملتزمة بدعم ميليشيا قسد والوحدات العاملة في صفوفها”.

وشدد المسؤول أن “هذا الأمر استراتيجي لاستقرار منطقة شمال شرق سوريا، وعدم التعرض لمناطق الميليشيات الكردية التي قدمت الكثير من التضحيات في مواجهة الإرهاب”.

واكتفى المسؤول بالقول إن “رسالة الرئيس ترامب وصلت إلى الأتراك وقد فهموا مضمونها” في حال توغل الجيش التركي إلى القامشلي وعين عيسى وتل أبيض وغيرها من المناطق الكردية.

وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أكد أن الولايات المتحدة “لم تتخل عن الأكراد” في سوريا لأنهم حاربوا إلى جانبهم ضد تنظيم داعش، في وقت حملت تصريحات لمسؤول في وزارة الدفاع الأميركية رسائل تطمين جديدة لميليشيا الوحدات الكردية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى