Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

شهيد مدني بقصف مدفعي لقوات نظام الأسد على جبل الزاوية

استشهد مدني، اليوم الاثنين، جرّاء قصف مدفعي لقوات نظام الأسد استهدف بلدة البارة بريف إدلب الجنوبي.

وقال مراسل فرش أونلاين، إن قوات نظام الأسد استهدفت بالمدفعية الثقيلة بلدة البارة بريف إدلب الجنوبي، ما تسبب باستشهاد شاب مدني ودمار كبير في المنطقة المستهدفة.

وأضاف مراسلنا، أن القصف تزامن مع قصف مماثل لقوات نظام الأسد بالمدفعية وبراجمات الصواريخ وقذائف الهاون على بلدة الفطيرة وقريتي دير سنبل وفليفل في جبل الزاوية جنوبي إدلب، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين بالإضافة لدمار كبير في القرى المستهدفة.

كما طال قصف قوات النظام عدة قرى وبلدات سهل الغاب شمال غربي حماة، في خرق متواصل لاتفاق وقف إطلاق النار.

وكانت الفصائل العسكرية صدت مساء الجمعة الماضية محاولة تقدم جديدة لقوات نظام الأسد في محاور جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وقال مراسل فرش أونلاين، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الفصائل الثورية وقوات نظام الأسد بعد محاولة الأخيرة التسلل على محور قرية الفطيرة بريف إدلب الجنوبي، مشيراً إلى أن قوات نظام الأسد فشلت بتحقيق أي تقدم خلال المحاولة.

وتستمر خروقات قوات نظام الأسد لاتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه في 5 آذار الماضي، حيث تحاول التقدم على عدة محاور بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي يستهدف المناطق المحررة بالشمال السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى