Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

218 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الشمال السوري

سجل مخبر الترصد الوبائي التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة في وحدة تنسيق الدعم، 218 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الشمال السوري.

وقالت الشبكة: إن “عدد الإصابات الكلي أصبح 61,991 كما تم تسجيل 212 حالة شفاء بمناطق حلب وإدلب رفعت حالات الشفاء الكلي 7,974 حالة، وفقاً لتحديث الحصيلة الصادرة من السلطات الصحية في الشمال المحرر”.

وأضافت: “الشبكة أن عدد الوفيات المرتبطة بالوباء وصلت إلى 170 حالة، مع تسجيل 4 حالات جديدة وأكدت بأن عدد الحالات التي تم اختبارها أمس 652، ليصبح إجمالي الحالات التي تم اختبارها حتى أمس 58,579 اختبار في الشمال السوري”.

وأفادت أن “أبرز النقاط التي تم تسجيلها 16 إصابة جديدة بين الكوادر العاملة في المرافق الصحية، و42 حالة جديدة من النازحين في المخيمات، و33 من الحالات الجديدة هم من سلسلة العدوى الموجودة مسبقاً، مخالطين عرضيين لحالات مثبتة سابقة”.

وبحسب الدفاع المدني فإن عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا يرتفع بشكل كبير وخطير، بالتزامن مع استنزاف القطاع الطبي وعدم قدرته على استقبال جميع الحالات الخطرة، ودعا المدنيين لأخذ الاحتياطات اللازمة لعدم انتشار الفيروس بكثرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى