Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

“خارجية” نظام الأسد تدين العقوبات الأمريكية والأوروبية على روسيا

أدانت “وزارة الخارجية” في نظام الأسد العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بحق روسيا على خلفية اعتقال معارض الكرملين أليكسي نافالني.

وقالت “خارجية” نظام الأسد: “إننا ندين بشدة الإجراءات القسرية الأحادية اللا مشروعة التي اتخذتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ضد روسيا، والتي تتناقض من حيث المبدأ مع القانون الدولي وتشكل انتهاكاً سافراً للشؤون الداخلية الروسية”.

واعتبرت أن “هذه الإجراءات التي يمارسها الغرب في محاولاته المستمرة، لفرض سياساته على الدول الأخرى، ولن تؤدي إلا إلى تصعيد التوتر وإشاعة أجواء عدم الاستقرار على الساحة الدولية”، حسب قولها.

ودعت إلى “الرفع الفوري لمثل هذه الإجراءات اللاشرعية وإعادة الاعتبار للقانون الدولي حفاظاً على السلم والاستقرار في العالم”.

وفي وقت سابق الأربعاء الماضي، فرضت واشنطن، عقوبات على سبعة مسؤولين روس كبار و14 كياناً، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي الذي فرض عقوبات، رمزية في أغلبها، على أربعة مسؤولين روس بارزين.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى