Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

منظمة دولية: المبالغ التي تم الالتزام بها خلال بروكسل 7 لدعم سوريا غير كافية

قالت المديرة القطرية للجنة الإنقاذ الدولية في سوريا، تانيا إيفانز: “إن المبالغ الذي تم الالتزام بها خلال مؤتمر بروكسل السابع لدعم مستقبل سوريا والمنطقة في العاصمة البلجيكية لا يزال أقل بكثير من مستوى الاحتياجات الشديدة على الأرض”.

جاء ذلك خلال حوار مع المنظمات غير الحكومية الدولية والمجتمع المدني السوري.

وأضافت إيفانز: “أن الوضع الإنساني داخل سوريا حرج، ونرحب بالمبالغ التي تم التعهد بها، بما في ذلك الالتزامات الكبيرة التي تعهد بها الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وألمانيا”.

وأشارت إيفانز: “أن إجمالي 5.6 مليارات يورو بعيد عن أن يكون كافياً لتغطية المستوى المتصاعد من الاحتياجات في سوريا والمنطقة”.

وأردفت إيفانز: “أدرك المانحون مرة أخرى أن طول النزاع في سوريا يتطلب تكثيفاً جماعياً لجهود الإنعاش المبكر، وذلك لاستعادة الخدمات الأساسية وتقليل اعتماد الناس على المساعدات، ومن الضروري خلال الاثني عشر شهراً القادمة، أن نرى هذه الالتزامات تصبح حقيقة واقعة، لتمكين ملايين الأشخاص في سوريا من البدء بإعادة بناء حياتهم”.

يذكر أن العام الماضي، أعلنت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ومانحون دوليون عن تخصيص مساعدات بقيمة 6.4 مليارات يورو، لمساعدة الشعب السوري، والدول المضيفة للاجئين، خلال مؤتمر بروكسل 6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى