Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

بيسكوف: “موسكو ستواصل مُساعدة نظام الأسد على العودة الكاملة للأسرة العربية”

أدلى المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف اليوم الأحد، بتصريحاتٍ جديدةٍ حول عودة نظام الأسد للجامعة العربيّة بعد تجميد عضويّته لأكثر من 12 عاماً على خلفيّة الجرائم التي ارتكبها بحق السوريين.

وقال بيسكوف بحسب “`RT”:” إنّ موسكو مُستمرة في بذل الجهود لمُساعدة نظام الأسد على عودته الكاملة للأسرة العربيّة”، على حدّ قوله.

واعتبرت المتحدثة باسم وزارة الخارجيّة الروسية ماريا زاخاروفا أنّ عودة نظام الأسد للجامعة العربية ستُساهم في تهدئة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط، مُشيرةً أنّ موسكو كانت على اتّصال دائم بالدول العربية ودعتها باستمرار التطبيع مع نظام الأسد.

يُذكر أنّ وزير الخارجيّة الأردني أيمن الصفدي اعتبر في وقتٍ سابقٍ، أن قرار عودة نظام الأسد إلى الجامعة العربية جاء نتيجة عدم وجود أي جهد دولي لحل الأزمة في سوريا.

وقال الصفدي، خلال مشاركته في مؤتمر الدول المانحة المنعقد في بروكسل:” بدأنا عملية سياسية من أجل سوريا بعد قمة جدة وفق مبدأ خطوة بخطوة بما يتوافق مع القرار”٢٢٥٤.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى