Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

“أنقذوا الأطفال”: الأطفال في سوريا بحاجة لدعم أكثر من أي وقت مضى

أكدت منظمة “أنقذوا الأطفال”، أن الأطفال في سوريا يحتاجون إلى دعم أكثر من أي وقت مضى لتردي الأوضاع الإنسانية.

وقالت رشا محرز مديرة استجابة سوريا في المنظمة: إن “الحاجة إلى الدعم الإنسانيّ للأطفال في سوريا أكبر مما كنت عليه في السابق”.

وأكدّت محرز، على ضرورة وصول المساعدات وبشكل مستدام من جميع الجهات بدعم من المجتمع الدوليّ إلى سوريا، لتحسين الحاضر وبناء مستقبل أفضل.

وشدّدت محرز على ضرورة مشاركة الفاعلين المحليين في تقديم المساعدة والاستشارة، بالإضافة لتوفير التمويل اللازم لتلبية الاحتياجات المتزايدة وضمان دور معنوي لهؤلاء الفاعلين.

وأبرزت محرز دور “أنقذوا الأطفال” في تقديم الدعم والرعاية للأطفال في سوريا وحول العالم، من خلال توفيرها لبداية صحية وفرص تعليمية وحماية من الأذى. وأكدت أن المنظمة ملتزمة بتحقيق هذه الرؤية من خلال نتائجها وبياناتها المالية وتصنيفات الجمعيات الخيرية.

يذكر أن، نظام الأسد قد أعلن موافقته في السادس من آب على إبقاء معبري “باب السلامة والراعي” إلى الشمال الغربي، مفتوحين لمدة ثلاثة أشهر، لزيادة تدفق المساعدات لضحايا الزلزال المدمر.

وبعد إعلان نظام الأسد، أصدرت الأمم المتحدة بياناً، أكدت فيه توصلها لـ “تفاهم” مع نظام الأسد لتمديد دخول المساعدات عبر الحدود إلى شمال غربي سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى