Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

مظاهرات حاشدة في الشمال السوري تضامناً مع احتجاجات السويداء

خرج آلاف المتظاهرين اليوم الجمعة، في مدن وقرى ريفي إدلب وحلب شمالي سوريا تضامناً مع الاحتجاجات ضد نظام الأسد في السويداء، التي تطالب برحيل بشار الأسد وأسقاط نظامه.

وأفاد مراسلنا، أن عشرات المتظاهرين خرجوا في بلدات دركوش وكللي ومدينة جسر الشغور وبلدة خربة الجوز وبلدة أطمة وبلدة كفرلوسين في إدلب في مظاهرات، رددوا خلالها المتظاهرون هتافات تطالب بالحرية والمعتقلين، وتؤكد على استمرار الثورة السورية. 

وبحسب المراسل، فقد خرجت مظاهرات في بلدات مارع وأعزاز وعفرين والباب والأتارب والراعي وراجو بريف حلب، وطالبت التمسك بالثورة، ووحدة الشعب السوري ورحيل نظام الأسد.

في شمال شرقي سوريا، خرجت مظاهرة في الشحيل، وأخرى في العزبة، في دير الزور، كما تظاهر آخرون في شارع تل أبيض، وسط مدينة الرقة، ومظاهرة في رأس العين، شمال شرقي الحسكة.

وتشهد محافظتا درعا والسويداء منذ بداية الأسبوع الجاري، مظاهرات واحتجاجات تطالب بإسقاط نظام الأسد، وتردد شعارات تطالب بالحرية والمعتقلين وتنادي بوحدة الشعب السوري، تتزامن هذه المظاهرات مع تداول فيدوهات لنشطاء من الساحل السوري، تنتقد بشار الأسد ونظامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى