Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

الدفاع المدني والمجلس الإسلامي السوري يقدمان أحر التعازي لعموم الشعب المغربي

تقدم الدفاع المدني والمجلس الإسلامي السوري بأحر التعازي والمواساة للشعب المغربي بعد الزلزال الذي ضرب جنوب غرب المغرب العربي ليلة الجمعة السبت، والذي أسفر عن مقتل وإصابة المئات من المدنيين.

وقال الدفاع المدني السوري في منشور عبر صفحته الرسمية في فيس بوك، “نتقدم بخالص التعازي إلى الشعب المغربي وأسر الضحايا، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، وندعو الله بالشفاء العاجل للمصابين”.

وأضاف البيان، “نعبر عن بالغ تضامننا مع فرق الإنقاذ في جهاز الوقاية المدنية، ونأمل أن تتكلل جهودهم بالوصول إلى جميع المحاصرين تحت الأنقاض وإعادة الأمل والحياة لهم”.

وأكد البيان، جاهزية فرقه التامة للمشاركة في المهام الإنسانية العظيمة، وإنقاذ العالقين من تحت الركام، وذلك من خلال بتقديم كل ما يملكه من خبرة في البحث والإنقاذ وفي الاستجابة لحالات مماثلة.

وفي نفس السياق، قال المجلس الإسلامي السوري في بيان له اليوم السبت، “نتقدم إلى إخواننا العلماء والدعاة وعموم الشعب المغربي الشقيق بأحر التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، والشفاء العاجل للمصابين والسلامة للمفقودين، وجبر خاطر المنكوبين”.

وكان زلزال بقوة 7 درجات على مقياس ريختر ضرب مراكش ومدن أخرى في المغرب، ليل الجمعة السبت، أدى لاستشهاد 1037، وإصابة 329مدني، كما تسبب الزلزال بأضرار جسيمة وأثار الذعر بين الأهالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى