Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

أردوغان يُطالب أصدقاء تركيا باتخاذ خطوات حقيقية لمُحاربة الإرهاب

طالب الرئيس التركي رجب طيّب أردوغان أصدقاء تركيا باتّخاذ خطواتٍ حقيقيّة لمُحاربة المنظمات “الإهاربيّة” التي تُشكل تهديداً أمنياً لبلاده.

وقال أردوغان جاء خلال مراسم افتتاح منشأة تابعة للمحكمة الإداريّة في العاصمة أنقرة أمس الثلاثاء:” الشعب التركي ضحّى بالآلاف من أبنائه بسبب العمليات الإرهابيّة، لذا يصعب عليه فهم مواقف بعض الدول المتساهلة تجاه الذين تلطّخت أيديهم بالدماء”.

وطالب الرئيس التركي أصدقاء بلاده إلى اتّخاذ مواقف حقيقيّة وجادة لمُحاربة الإهارب، معتبراً أنّ تجاهل التهديدات التي تواجه تركيا أمر لا تستطيع الحكومة التركيّة أن تُفسره للشعب التركي.

وكانت صحيفة “حرييت” التركية نشرت مقالاً للكاتب التركي عبد القادر سيلفي توقع فيه انطلاق عملية عسكرية تركية خامسة شمالي سوريا.

وقال الكاتب التركي في مقاله، “إنه من المتوقع أن تطلق تركيا عملية عسكرية خامسة في شمالي سوريا”، وذلك رداً على الهجوم الذي استهدف مبنى وزارة الداخلية في أنقرة أول أمس الأحد، والذي تبنته قوات سوريا الديمقراطية.

وأوضح سيلفي، أنه من الممكن إجراء العملية المتوقعة فجأة في إحدى الليالي، مشيراً أنه لا يدري ما إذا كانت ستكون عملية واسعة النطاق.

وشدد سيلفي، على الرغم من كل الإجراءات المتخذة من قبل تركيا، فإن “الإرهابيين” قادرون على العبور من سوريا إلى تركيا، لافتاً إلى أن بلاده لم تعد تكتفي بخط أمني يبلغ طوله 30 كيلومتراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى