Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

متجاهلاً جرائم نظامه.. المقداد يشبه جرائم إسرائيل في قطاع غزة بجرائم الفاشية في الحرب العالمية الثانية

أعلن وزير خارجية نظام الأسد فيصل المقداد، أن الجرائم التي ترتكبها إسرائيل بحق المدنيين في قطاع غزة شبيهة بالجرائم التي ارتكبتها الفاشية في الحرب العالمية الثانية”، متجاهلاً جرائم نظامه بحق الشعب السوري طيلة عقد من الزمن.

جاء ذلك عبر تغريده له على موقع “إكس”.

وقال المقداد: “إن الوقت لن يطول أمام من دعموا إسرائيل بوعد بلفور، أو التصويت في الأمم المتحدة للاعتراف بهذا الكيان، حتى يندموا على ما اقترفوه من جريمة بحق بلدانهم والإنسانية جمعاء”.

وأضاف: “خلال الأسبوعين الأخيرين قتلت إسرائيل 3000 طفل، ودمّرت نحو نصف منازل قطاع غزة، وقطعت عن أهالي القطاع المياه والأدوية والكهرباء والاتصالات والإنترنت، للتعتيم على جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي ترتكبها بحقهم أو التي سترتكبها لاحقا”.

يذكر أنه منذ سنوات ونظام الأسد، يحاول أن يُقنع مواليه، أنه في خندق واحد مع حلف “المقاومة والممانعة”، ويضع نفسه في موضع المدافع عن القدس، في وقت يدير مدافعه وراجماته لصدر الشعب السوري الأعزل، فيقتل ويُدمر ويُهجِّر ويَرتكب أبشع الجرائم بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى