Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

جرحى بقصف مدفعي لقوات نظام الأسد محيط قرية كفر تعال غربي حلب

أصيب ثلاثة مدنيين بينهم طفل اليوم الخميس، نتيجة استهداف قوات نظام الأسد محيط قرية كفر تعال بريف حلب الغربي.

وقال مراسل فرش أونلاين، إن امرأتين وطفل أصيبوا بقصف مدفعي لقوات نظام الأسد اثناء عملهم بقطاف الزيتون في الأراضي الزراعية بقرية كفر تعال ريف حلب الغربي.

وأضاف المراسل، أن الطائرات الحربية الروسية شنت عدة غارات جوية محيط قرى العنكاوي والحلوبة ودوير الأكراد بريف حماة الشمالي الغربي، دون وقوع إصابات بصفوف المدنيين.

واستهدفت قوات نظام الأسد بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ قرى الحميدية والقاهرة والزيارة وخربة الناقوس بسهل الغاب شمال غربي حماة، واقتصرت الأضرار على الماديات.

وقصفت قوات نظام الأسد بالمدفعية الثقيلة محيط قريتي الفطيرة وفليفل بريف إدلب الجنوبي

وتواصل قوات نظام الأسد قصفها المدفعي والصاروخي، على عدة مناطق في محافظة إدلب وريفي حلب وحماة الشمالي والغربي مستخدمة أسلحة حارقة وعنقودية محرمة دولياً وراجمات الصواريخ وقذائف المدفعية وبمشاركة الطائرات الحربية الروسية، والتي خلفت عشرات الضحايا بين شهداء وجرحى.

فيما حذر الدفاع المدني من أن التصعيد الذي تشهده المنطقة قد يؤدي إلى موجة نزوح جديد باتجاه مخيمات شمال غربي سوريا، الذي ينذر إلى كارثة إنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى