Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

شهيد وجرحى مدنيون بقصف مدفعي لنظام الأسد على إدلب وحلب

استشهد مدني وأصيب آخرون بجروح اليوم الجمعة، جراء قصف مدفعي وجوي لقوات نظام الأسد على مناطق متفرقة في إدلب وحلب.

وأفاد مراسلنا، أن قوات نظام الأسد استهدفت بلدة كفرتعال بريف حلب الغربي بالمدفعية الثقيلة، ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة امرأة ورجل، أثناء عملهم في قطاف الزيتون.

وأكد المراسل، أن قوات نظام الأسد قصفت بالمدفعية وراجمات الصواريخ، قرى وبلدات البارة ومعربليت والرويحة وبينين ومحيط دير سنبل بريف إدلب الجنوبي، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات أو ضحايا.

وبحسب المراسل، فإن الطائرات الحربية الروسية استهدفت بالصواريخ الفراغية قرية فليفل، ومنطقة جبل الأربعين بريف إدلب الجنوبي.

وأمس الخميس أصيب ثلاثة مدنيين بينهم طفل، نتيجة استهداف قوات نظام الأسد محيط قرية كفر تعال بريف حلب الغربي.

وتواصل قوات نظام الأسد قصفها المدفعي والصاروخي، على عدة مناطق في محافظة إدلب وريفي حلب وحماة الشمالي والغربي مستخدمة أسلحة حارقة وعنقودية محرمة دولياً وراجمات الصواريخ وقذائف المدفعية وبمشاركة الطائرات الحربية الروسية، والتي خلفت عشرات الضحايا بين شهداء وجرحى.

فيما حذر الدفاع المدني من أن التصعيد الذي تشهده المنطقة قد يؤدي إلى موجة نزوح جديد باتجاه مخيمات شمال غربي سوريا، الذي ينذر بكارثة إنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى