Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

الدفاع المدني يطالب المجتمع الدولي بوضع حد لهجمات نظام الأسد على الأطفال شمالي سوريا

طالب الدفاع المدني عبر بيان على صفحته الرسمية في “فيس بوك” أمس الاثنين. المجتمع الدولي وضع حد للهجمات القاتلة التي ينفذها نظام الأسد وروسيا على الأطفال في شمال غربي سوريا، وذلك في العالمي للطفل.

وأوضح البيان، أنه لا يمكن أن يبقى قتل الأطفال وتدمير مستقبلهم أمراً عادياً لا يلتفت إليه المجتمع الدولي ومنظمات الأمم المتحدة.

وأكد البيان، أن إفلات نظام الأسد وروسيا من العقاب هو ما جعلهم يستمرون في جرائمهم الإرهابية.

وأشار البيان، إلى أن فرق الدفاع المدني استجابت لهجمات إرهابية شنها نظام الأسد وروسيا على شمال غربي سوريا، منذ بداية العام الحالي وحتى 12تشرين الثاني، والتي أسفرت عن استشهاد 34 طفلاً، وجرح أكثر من 178آخرين.

وذكر البيان، أن هذا العام شهد ارتفاع ملحوظ في عدد الضحايا عن العام الماضي، إذ بلغ عدد الأطفال الذين استشهدوا في نفس الفترة من العام الماضي 29 طفلاً، وجرح أكثر من 60 آخرين، جراء هجمات نظام الأسد وروسيا.

ودعا الدفاع المدني في ختام بيانه، الجهات المعنية بحقوق الطفل بحماية الأطفال ومحاسبة من ارتكب الجرائم بحقهم، وبذل كل الجهد لدعم الأطفال لاستعادة مستقبلهم لأنهم الضامن الوحيد لمستقبل سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى