Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

قتلى وجرحى لقوات نظام الأسد بانفجار ألغام أرضية في دير الزور

قُتل وجرح عدد من عناصر قوات نظام الأسد اليوم الأحد، جراء انفجار ألغام أرضية بريف دير الزور الغربي.

وبحسب ما نقلت شبكة “فرات بوست”، فإن أربعة عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لنظام الأسد، قتلوا بانفجار ألغام أرضية في منطقة “جبال البشري” بريف محافظة دير الزور الغربي في البادية السورية.

وأشارت الشبكة إلى أنه من المرجح ازدياد عدد القتلى، نتيجة إصابة عدد كبير من العناصر التابعين لنظام الأسد.

وأكد ناشطون، أن عناصر من تنظيم “الدولة” شنوا هجوماً على نقاط ميليشيا الدفاع الوطني القريبة من الشجيري في بادية الشولا، مما أسفر عن مقتل عدد من عناصر الميليشيا وإصابة عدد آخر، بحسب موقع “نهر ميديا”.

وفي هجوم آخر قرب قلعة الرحبة بالميادين أدى لمقتل عنصر من ميليشيا “الحرس الثوري” التابع لإيران، ومنذ أواخر شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري تصاعدت وتيرة هجمات داعش في البادية الشامية ضد قوات النظام والميليشيات الموالية له.

ويتخلل هذه الهجمات غارات جوية روسية تستهدف “جبل البشري” غرب دير الزور، وفي الريف الشرقي لدير الزور، وهاجم عناصر التنظيم هاجموا مركبة عسكرية للفرقة الرابعة وقتلوا عنصرين ونسفوا الآلية في المنطقة الواقعة بين مدينة موحسن وبلدة البوليل.

وكانت تحدثت وسائل إعلام معنية بأخبار المنطقة، عن تجدد هجمات تنظيم “الدولة” في دير الزور، على 3 محاور (جبهات الرصافة، السخنة، الضبيات مشتعلة) بالبادية بين التنظيم ونظام الأسد وتدخل شهرها الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى