أخبار سوريا

قتلى وجرحى لقوات نظام الأسد بريف إدلب وحماة

استطاعت الفصائل الثورية اليوم الأربعاء، من قتل وجرح العديد من عناصر قوات نظام الأسد، بالإضافة إلى تدمير سيارتين عسكريتين جراء استهدافهم بقذائف المدفعية على محور مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي.

وقال مراسل فرش أونلاين: إن المسيرة التركية دمرت موقع لقوات نظام الأسد التي تستهدف منها الأحياء السكنية في بلدة بنش بريف إدلب.

‏وأضاف أن الفصائل الثورية تمكنت من تدمير رشاش عيار 23 وقتل مجموعة كاملة وقائدهم ضابط برتبة عقيد تابع لقوات نظام الأسد على محور قرية الترنبة شمال غرب سراقب.

وصدت الفصائل الثورية عدة محاولات تقدم جديدة لقوات نظام الأسد على عدة محاور في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، بالإضافة لعدة محاولات تقدم لقوات نظام الأسد والعدوان الروسي والميليشيات الإيرانية التي حاولت الانطلاق من قرية العمقية باتجاه قرية العنكاوي في بلدة الزيارة بريف حماة الغربي.

وبحسب المراسل فإن الفصائل الثورية أوقعت أكثر من أربع مجموعات متقدمة لقوات نظام الأسد بين قتيل وجريح، أثناء محاولة الأخير التقدم باتجاه قرية العنكاوي.

وأشار إلى أن الفصائل تصدت أيضا لمحاولة تقدم لقوات نظام الأسد والعدوان الروسي على محور قرية السرمانية، عقب اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين.

وتشهد قرى وبلدات السرمانية وقسطون والعنكاوي والزيارة والقاهرة بريف حماة الغربي، وبنش وعدة قرى في ريف إدلب الجنوبي، قصفاً مدفعياً وصاروخياً

مكثفا منذ ساعات الصباح الأولى مصدره قوات نظام الأسد المتمركزة في الحواجز المحيطة بهذه القرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى