Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

“الجبهة الوطنية” تقصف مواقع لقوات نظام الأسد في الشمال السوري رداً على استهداف معسكر الدويلة

شنّت الفصائل الثورية حملة قصف مكثفة بالصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة على مواقع لقوات نظام الأسد والمليشيات المساندة لها في محاور أرياف إدلب وحلب واللاذقية وحماة.

وقال المتحدث باسم “الجبهة الوطنية” للتحرير النقيب ناجي مصطفى على مواقع التواصل الاجتماعية: “إن حملة القصف التي نفذتها الجبهة الوطنية ضد مواقع الميليشيات الإيرانية والروسية على محاور الشمال السوري؛ جاءت رداً على استهداف معسكر جبل الدويلة”.

وأوضح مصطفى أن فوج المدفعية والصواريخ التابع لـ”الجبهة الوطنية” استهدف منذ ظهر أمس عشرات المواقع “الاستراتيجية” لميليشيات روسيا وإيران وتمكن من خلال ضربات مركزة ومتزامنة من تكبيدها خسائر كبيرة في العدد والعتاد.

وأضاف: أن الحملة أسفرت عن مقتل أكثر من 40 عنصراً وعشرات الجرحى من الميليشيات الروسية والإيرانية، بالإضافة إلى تدمير أكثر من 30 نقطة وموقعاً عسكرياً، و4 مرابض مدفعية، ومقر قيادة عمليات تابع للقوات الروسية على محور “معصران” شرق إدلب.

وشدد مصطفى في حديثه على أن الحملة مستمرة بلا هوادة ولن تتوقف حتى تحقيق أهدافها المتمثلة بتدمير مجموعة من الأهداف والمواقع الاستراتيجية التي تم تحديدها بوقت سابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى