Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

شهداء وجرحى بقصف قوات الأسد الجوي والمدفعي على ريف دمشق

دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات الأسد على جبهة مدينة حرستا أمس، إثر التصدي لمحاولة اقتحام المدينة من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع استهداف المدينة ب13 غارة جوية بالطيران الحربي التابع لقوات الأسد، بالإضافة لاستهدافها بصاروخين من نوع الغراد وبأكثر من 200 قذيفة من المدفعية الثقيلة وبراجمات الصواريخ مما أدى لسقوط أربعة شهداء وعدد من الجرحى في صفوف المدنيين، بحسب ما أفاد مراسلنا.

 

كما دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات الأسد على جبهة مدينة عربين أمس، إثر التصدي لمحاولة اقتحام المدينة من قبل قوات الأسد بالتزامن مع استهداف المدينة بأربع غارات جوية من خلال الطيران الحربي التابع لقوات الأسد بالإضافة لاستهدافها بقذائف من المدفعية الثقيلة، مما أدى لاستشهاد أربعة مدنيين بينهم طفل وجرح آخرون.

واستشهد طفل وسقط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين أمس، جراء استهدفت قوات الأسد المتمركزة بالفوج 137 واللوائين 121 و 68 بقذائف من المدفعية الثقيلة قرية كفرحور بريف دمشق.

في حين سقط ثلاثة شهداء أمس، إثر استهداف قوات الأسد بقذائف من المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في بلدات حزة ومسرابا وحوش الضواهرة بريف دمشق.

 

فيما سقط عدد من الجرحى المدنيين أمس، إثر استهداف قوات الأسد بقذائف من المدفعية الثقيلة مدن سقبا ودوما وحمورية وكفربطنا بريف دمشق.

 

بالمقابل، تمكن الجيش الحر أمس، من السيطرة على جميع النقاط التي تم تسليمها من قبل فوج الحرمون لقوات الأسد كما تمكنوا من تدمير عربة شيلكا لقوات الأسد و أسر عشرة عناصر وقتل وجرح العشرات منهم، إثر هجوم مباغت شنه الجيش الحر على نقاط تمركزهم في محيط بلدة كفر حور بريف دمشق.

 

بدورها قصفت مروحيات الأسد امس بـ16 برميلًا متفجرًا وبـ15 لغمًا بحريًا منطقة الضهر الأسود و أطراف بلدة مزرعة بيت جن ردًا على خسائرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى