أخبار سوريا

الفتح المبين تنفي انسحاب الفصائل الثورية من مناطق شمالي حماة وتوضح تطورات خان شيخون

نفت غرفة العمليات المشتركة بين الفصائل الثورية “الفتح المبين”، اليوم الثلاثاء، أنباء تواردت عن انسحاب الفصائل من مدن ريف حماة الشمالي. 

 

 

 

 

وفي تسجيل صوتي قال أبو خالد القيادي في الفتح المبين، “بعد القصف الشديد من قبل قوات العدو المجرم، الذي يتجنب المواجهة مع المجاهدين باتباع سياسة الأرض المحروقة، أعاد المجاهدون ليلة أمس التمركز في جنوب مدينة خان شيخون”.

 

 

 

 

وأضاف “الشامي”: أن “الجيب الممتد من ريف إدلب الجنوبي إلى ريف حماة الشمالي مثل مورك واللطامنة وكفر زيتا والصياد مازال تحت سيطرة الثوار بشكل كامل”.

 

 

 

 

وأكد أن غرفة عمليات الفتح المبين، مازالت “صامدة على خيار مواجهة هذا العدوان الآثم الذي قتل الأطفال والنساء ودمّر البيوت فوق رؤوس ساكنيها، ويشهد كل العالم إجرامه بصمت”، على حد قوله.

 

 

 

 

وختم “الشامي” بقوله: “سنقاتل دفاعًا عن أرضنا ونذود عنها بكل ما نستطيع، ولن نسلم أرضًا حررناها بدماء من سبقونا من الشهداء، وليعلم المحتل أن ثمن عدوانه سيكون باهظًا جدًا”.

 

 

 

 

يذكر أن الفصائل الثورية انحازت فجر اليوم عن بعض النقاط قرب “خان شيخون” نتيجة سيطرة نظام الأسد على بعض التلال الهامة التي تكشف المنطقة؛ حيث أعادت الفتح المبين تمركز قواتها جنوب المدينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى